L’Attaché commercial de l’Ambassade du Canada en Algérie visite le siège de JCSCMet l’usine Target Steel à Blida بالصور .. الملحق التجاري بالسفارة الكندية بالجزائر يزور مقر JCSCM و مصنع تارجيت بولاية البليدة الزمالك يتوج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ15 في تاريخه مفاجآت في تشكيلة منتخب مصر لكأس العالم بعد إثارته للجدل.. سلوت يعلق على ”منشور صلاح” محاولات انفصال ألبرتا عن كندا بين الرفض والدعم مزرعة دير الملاك بالفيوم ما بين حق التقنين وحق الدولة كيبيك تعلن تخفيضات جديدة لتخفيف غلاء المعيشة الوزيرة مولروني تستقيل من حكومة فورد وبرلمان أونتاريو قيود ترامب على Green Card تؤثر على الكنديين للحصول على الإقامة 11 قانوناً وتغييراً جديداً ينتظر سكان أونتاريو في يونيو 2026 عدد قتلى المسيحيين في نيجيريا يتجاوز أي دولة أخرى على قائمة المراقبة العالمية لعام 2026

أونتاريو تطلق التعريفة الواحدة لوسائل النقل العامة

أعلن دوج فورد رئيس وزراء مقاطعة أونتاريو عن إطلاق نظام التعريفة الواحدة لركاب وسائل النقل العامة المتنوعة، فمستخدمو وسائل النقل العامة المختلفة سوف يدفعون الآن ثمن تذكرة واحدة تمكنهم من التنقل خلال وسائل النقل المتاحة بين المدن بدون دفع ثمن لتذكرة ثانية، وهذا سيوفر للفرد ألف وستمائة دولار في العام.

وقال دوج فورد "أن حكومتنا في مهمة للحفاظ على انخفاض التكاليف لشعب أونتاريو – وسيقضي نظام (التعريفة الواحدة) على الأسعار المزدوجة ويوفر للفرد 1600 دولار، وبتمويل كامل من حكومة أونتاريو سيكون التنقل عبر المدن مريح للطلاب والمسنين وغيرهم من الركاب الذين ينتقلون ما بين حافلات برامبتون وحافلات دورهام وحافلات منطقة يورك والجو ترانزيت وال (تي تي سي).

ويمكن للفرد الآن دفع ثمن تذكرة واحدة بحسب السن فمثلا يدفع الفرد البالغ 3،30 دولار للرحلة الواحدة، وبنفس التذكرة يمكنه الانتقال لركوب (الجو ترانزيت) أو مترو الأنفاق أو أي حافلة أخرى لرحلته، وهذا ينطبق أيضا على الشباب والطلاب والمسنين وجميع الأطفال تحت سن 12 سنة يستخدمون وسائل النقل العامة مجانا.